في السرتي نسعى لأن نكون الوجهة العطرية المفضّلة،
لذا نولي اهتمامًا بالغًا بتجربة عملائنا بدءًا من لحظة الطلب، مرورًا بمرحلة الشحن،
و حتى ما بعد استلام المنتج، لنضمن لكم رحلة تسوّق متميزة ومريحة.
فيما يلي أهم الأسئلة المتعلقة بسياسات الشحن والاستبدال:
نتعاون في السرتي مع مجموعة موثوقة من شركات الشحن، مثل:
ايجكس– اي مكان . لضمان وصول طلباتكم بسرعة وكفاءة.
نعم، نقدّم خدمة الشحن الدولي لعملائنا في دول الخليج.
رسوم الشحن تختلف بحسب الدولة ووزن الشحنة، ويمكنك التواصل معنا عبر الواتس عند إتمام بيانات الشحن.
تنبيه مهم:
في حال عدم استلام الطلب بسبب (عدم الرد، عدم سداد الرسوم الجمركية، أو أي سبب آخر)، سيتم خصم قيمة الشحن والرسوم الجمركية من مبلغ الإرجاع.
في حال وجود أي خلل أو مشكلة في المنتج، نرجو التواصل معنا خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ استلام الطلب، وسنقوم بخدمتكم فورًا.
شكرًا لثقتكم ، ونسعد بخدمتكم دائمًا.